?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

"أوقاف القدس" تشيد بدعم جلالة الملك ورعايته لابناء القدس

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قال مدير عام اوقاف القدس وشؤون المسجد الاقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب إن تقديم جلالة الملك عبدالله الثاني منحا دراسية لأبناء القدس في الجامعة الأردنية عطاء شرف.

واضاف الخطيب في رسالة وجهها لجلالته، ان تقديم المنح الدراسية لمجموعة من ابناء مدينة القدس بدرجات مختلفة  بتخصص الشريعة الاسلامية ليكونوا ائمة ووعاظا ومؤذنين في مساجد القدس، هو فخر لمدينة القدس وأهلها المطمئنين على مقدساتهم ومسجدهم بين ايدي جلالة الملك الأمينة والتي حملت هذه الأمانة الهاشمية دفاعا ونصرة للقدس ومقدساتها.

وعبر الخطيب عن إمتنانه وشكره وتقديره لجلالة الملك على رعايته وعنايته بالقدس ومقدساتها وابناءها.

كما شكر جلالة الملك على اهتمامه ودعمه المتواصل وإيمانه باهمية الاستثمار بالعلم والمتعلمين وتسخير العلم والعلماء بخير العلم علوم الشريعة الاسلامية والقران الكريم لخدمة المسجد الاقصى المبارك.

وشكر الخطيب في رسالته، رئاسة الوزراء ووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية لما يقدموه من خدمة للقدس واهلها والمسجد الاقصى المبارك وذلك تطبيقا لرؤى جلالته الثاقبة والحكيمة في الحفاظ على الوروث الثقافي والحضاري لاهل هذه المدينة المقدسة، خاتما رسالته "ادامكم الله سندا لنا وللقدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: