?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة      

تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سورية

موسكو ــ صوت المواطن ــ قال الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط والبلدان الإفريقية ميخائيل بوغدانوف، ردا على سؤال حول ما يشاع عن مباحثات ثلاثية بين روسيا والولايات المتحدة والأردن بخصوص الوضع بجنوب سورية " إنه سيتم بحث جنوب سورية على المستوى الثنائي في الوقت الراهن، وإن وزير الخارجية الأردني ايمن الصفدي سيزور موسكو لهذا الغرض، وأن التنسيق مستمر بين الجانبين الآن لتحديد موعد الزيارة".

كما اعرب عن أمل موسكو في بحث الوضع في سورية مع مستشار الرئيس الأمريكي جون بولتون.

وذكر ميخائيل بوغدانوف الذي يشغل أيضا منصب نائب وزير الخارجية الروسي، أنه سيتم خلال المباحثات مع بولتون، الوقوف على العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي وسورية.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: