?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سورية

موسكو ــ صوت المواطن ــ قال الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط والبلدان الإفريقية ميخائيل بوغدانوف، ردا على سؤال حول ما يشاع عن مباحثات ثلاثية بين روسيا والولايات المتحدة والأردن بخصوص الوضع بجنوب سورية " إنه سيتم بحث جنوب سورية على المستوى الثنائي في الوقت الراهن، وإن وزير الخارجية الأردني ايمن الصفدي سيزور موسكو لهذا الغرض، وأن التنسيق مستمر بين الجانبين الآن لتحديد موعد الزيارة".

كما اعرب عن أمل موسكو في بحث الوضع في سورية مع مستشار الرئيس الأمريكي جون بولتون.

وذكر ميخائيل بوغدانوف الذي يشغل أيضا منصب نائب وزير الخارجية الروسي، أنه سيتم خلال المباحثات مع بولتون، الوقوف على العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي وسورية.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: