?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سورية

موسكو ــ صوت المواطن ــ قال الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط والبلدان الإفريقية ميخائيل بوغدانوف، ردا على سؤال حول ما يشاع عن مباحثات ثلاثية بين روسيا والولايات المتحدة والأردن بخصوص الوضع بجنوب سورية " إنه سيتم بحث جنوب سورية على المستوى الثنائي في الوقت الراهن، وإن وزير الخارجية الأردني ايمن الصفدي سيزور موسكو لهذا الغرض، وأن التنسيق مستمر بين الجانبين الآن لتحديد موعد الزيارة".

كما اعرب عن أمل موسكو في بحث الوضع في سورية مع مستشار الرئيس الأمريكي جون بولتون.

وذكر ميخائيل بوغدانوف الذي يشغل أيضا منصب نائب وزير الخارجية الروسي، أنه سيتم خلال المباحثات مع بولتون، الوقوف على العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي وسورية.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: