?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الحمود يكرم طاقم دورية في مأدبا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الاثنين طاقم احدى درويات النجدة العاملة في محافظة مادبا لجهودهم وأمانتهم وتفانيهم اثناء ادائهم لواجبهم وعكسهم لصورة رجل الامن العام بعد ان عثروا اثناء واجبهم الرسمي على مبلغ 3200 دينار وقاموا بتسلميها لصاحبها بعد ان توصلوا اليه ، كما وتمكنوا في ذات الوظيفة وبعد ساعات من الاشتباه باحد الاشخاص ومتابعته وضبطه ليتبين بعد تدقيقه بانه مطلوب بقضية قتل وجرى تسليمه لمصدر طلبه وفق الاصول لمباشرة التحقيقات معه.

واكد اللواء الحمود ان طاقم هذه الدورية عكس من خلال ما قام به من جهود ، الواجبات الرئيسية لرجل الامن العام امنيا واجتماعيا وانسانيا ، وكانوا مثالا للامانة والاخلاص و للحس الامني ، داعيا ان يكون هذا التكريم حافزا لهم لبذل المزيد من العطاء وأن يكونوا قدوة لزملائهم على نفس القدر من المسؤولية والهمة والاخلاص.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: