?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

الحمود يكرم طاقم دورية في مأدبا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الاثنين طاقم احدى درويات النجدة العاملة في محافظة مادبا لجهودهم وأمانتهم وتفانيهم اثناء ادائهم لواجبهم وعكسهم لصورة رجل الامن العام بعد ان عثروا اثناء واجبهم الرسمي على مبلغ 3200 دينار وقاموا بتسلميها لصاحبها بعد ان توصلوا اليه ، كما وتمكنوا في ذات الوظيفة وبعد ساعات من الاشتباه باحد الاشخاص ومتابعته وضبطه ليتبين بعد تدقيقه بانه مطلوب بقضية قتل وجرى تسليمه لمصدر طلبه وفق الاصول لمباشرة التحقيقات معه.

واكد اللواء الحمود ان طاقم هذه الدورية عكس من خلال ما قام به من جهود ، الواجبات الرئيسية لرجل الامن العام امنيا واجتماعيا وانسانيا ، وكانوا مثالا للامانة والاخلاص و للحس الامني ، داعيا ان يكون هذا التكريم حافزا لهم لبذل المزيد من العطاء وأن يكونوا قدوة لزملائهم على نفس القدر من المسؤولية والهمة والاخلاص.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: