?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، برقية تهنئة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي شهدتها تركيا.

وأعرب جلالة الملك باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق التهاني بهذه المناسبة، مؤكدا جلالته الحرص على توطيد علاقات التعاون بين الأردن وتركيا في شتى الميادين، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وعبر جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس أردوغان بموفور الصحة والعافية، وللشعب التركي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: