?
 الإساءة للوفود الحكومية.. عيب .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز في «ستون دقيقة» .... بقلم : عصام قضماني        مهمة الرزاز ومهمتنا أيضًا .... بقلم : حسين الرواشدة       قراءة في الحديث المتلفز للرئيس الرزاز .... بقلم : د. محمد طالب عبيدات       دولة الرئيس: ردود الأفعال على قانون الضريبة .... بقلم : د.محمود الحبيس       إقالة المدربين .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر       رئيس الوزراء وقدسية الثوابت والإعلام الحاقد يصنع الكذب .... بقلم : يوسف الحمدني      

ولي العهد والأمير ويليام يزوران كتيبة رد الفعل السريع/ 81

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يرافقه سمو الأمير ويليام دوق كامبريدج، الاثنين، كتيبة رد الفعل السريع /81، إحدى كتائب لواء رد الفعل السريع بموقعها الجديد في المنطقة العسكرية الشمالية.

وكان في استقبالهما، لدى وصولهما إلى موقع الكتيبة، قائد لواء رد الفعل السريع العميد الركن زيد العضايلة.

واستعرض نائب جلالة الملك مجموعة رد فعل سريع مع إسنادها القياسي وبكامل تجهيزاتها العسكرية، حيث تتوفر أحدث الأسلحة والمهمات التي دخلت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حديثاً.

واستمع الأمير الحسين والأمير ويليام إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة المقدم الركن خلدون الكعابنة عن موقع الكتيبة الجديد وما يتمتع به من طبيعة ومعالم جغرافية تساعد على العملية التدريبية لمنتسبي الكتيبة للوصول بهم إلى أعلى مستوى من الكفاءة التدريبية والقتالية.

وفي نهاية الزيارة، أبدى الأمير الحسين إعجابه وارتياحه للمستوى المتميز الذي وصلت إليه الكتيبة والمعنويات التي يتمتع بها منتسبوها.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: