?
 طقـس الأربعاء : أمطار غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة و بارد حتى الجمعة       محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

ولي العهد والأمير ويليام يزوران كتيبة رد الفعل السريع/ 81

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يرافقه سمو الأمير ويليام دوق كامبريدج، الاثنين، كتيبة رد الفعل السريع /81، إحدى كتائب لواء رد الفعل السريع بموقعها الجديد في المنطقة العسكرية الشمالية.

وكان في استقبالهما، لدى وصولهما إلى موقع الكتيبة، قائد لواء رد الفعل السريع العميد الركن زيد العضايلة.

واستعرض نائب جلالة الملك مجموعة رد فعل سريع مع إسنادها القياسي وبكامل تجهيزاتها العسكرية، حيث تتوفر أحدث الأسلحة والمهمات التي دخلت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حديثاً.

واستمع الأمير الحسين والأمير ويليام إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة المقدم الركن خلدون الكعابنة عن موقع الكتيبة الجديد وما يتمتع به من طبيعة ومعالم جغرافية تساعد على العملية التدريبية لمنتسبي الكتيبة للوصول بهم إلى أعلى مستوى من الكفاءة التدريبية والقتالية.

وفي نهاية الزيارة، أبدى الأمير الحسين إعجابه وارتياحه للمستوى المتميز الذي وصلت إليه الكتيبة والمعنويات التي يتمتع بها منتسبوها.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: