?
 الرئيس السيسي يصادق علي التعديلات التشريعية الجديدة        اعتقال قاطع الرؤوس في تنظيم داعش       مصادر تتحدث عن موعد سحب القوات من الحديدة       البنتاغون يكشف تفاصيل القوة الأميركية الباقية في سوريا       أشهر الخرافات التي تؤمن بها شعوب العالم       جامعة عمان الاهلية تحتفل بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الأول 2018-2019             
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم السبت 23-2-2019      

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتصل الحرارة العظمى في عمان الى 37 والعقبة 41 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تؤثر على المملكة اليوم الاربعاء كتلة هوائية حارة تؤدي الى ارتفاع على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تنخفض درجات الحرارة قليلاً الخميس، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها الإعتيادية، وتسود أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 37 - 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 36 - 22 والمناطق الجنوبية 34 - 21 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 30 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: