?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

رابطة الكتاب تعلن عن الترشح لجائزة حبيب الزيودي

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت رابطة الكتّاب الأردنيين الاربعاء، عن فتح باب الترشح لجائزة حبيب الزيودي السنوية للشعر لعام 2018.

وبينت الرابطة ان شروط الجائزة هي: أن يكون المتقدم للجائزة أردنياً وعضواً في الرابطة، وأن يكون الديوان المقدم مطبوعاً بين عامي 2017-2018.

كما اشترطت الرابطة في بيانها للترشح للجائزة أن يكون الديوان باللغة العربية الفصيحة، وألا يكون الديوان قد فاز بأي مسابقة على المستويين المحلي والعربي.

وقالت ان على المشارك ان يقدم ثلاث نسخ من الديوان مرفقة مع نموذج المشاركة، وصورة شخصية حديثة، مع السيرة الذاتية، وأن يكون الترشّح للجائزة شخصياً فقط.

وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة باحتفالية خلال مهرجان جرش هذا العام، مشيرة إلى أن قيمة الجائزة تبلغ ألفي دينار، وآخر موعد لاستقبال الطلبات وتعبئة النموذج المخصص لذلك في 10 تموز المقبل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: