?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

رابطة الكتاب تعلن عن الترشح لجائزة حبيب الزيودي

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت رابطة الكتّاب الأردنيين الاربعاء، عن فتح باب الترشح لجائزة حبيب الزيودي السنوية للشعر لعام 2018.

وبينت الرابطة ان شروط الجائزة هي: أن يكون المتقدم للجائزة أردنياً وعضواً في الرابطة، وأن يكون الديوان المقدم مطبوعاً بين عامي 2017-2018.

كما اشترطت الرابطة في بيانها للترشح للجائزة أن يكون الديوان باللغة العربية الفصيحة، وألا يكون الديوان قد فاز بأي مسابقة على المستويين المحلي والعربي.

وقالت ان على المشارك ان يقدم ثلاث نسخ من الديوان مرفقة مع نموذج المشاركة، وصورة شخصية حديثة، مع السيرة الذاتية، وأن يكون الترشّح للجائزة شخصياً فقط.

وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة باحتفالية خلال مهرجان جرش هذا العام، مشيرة إلى أن قيمة الجائزة تبلغ ألفي دينار، وآخر موعد لاستقبال الطلبات وتعبئة النموذج المخصص لذلك في 10 تموز المقبل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: