?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      
 طقس الجمعة : معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحار نسبياً في البادية والاغوار      

الملك يهنئ بالعيد الوطني لكندا و الكونغو الديمقراطية وبوروندي ورواندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى الحاكم العام لكندا، جولي باييت، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للحاكم العام لكندا بموفور الصحة والعافية، وللشعب الكندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية جوزيف كابيلا، ورئيس جمهورية بوروندي بيير نكورونزيزا، ورئيس جمهورية رواندا بول كاغامي، بمناسبة الأعياد الوطنية لبلدانهم.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لقادة هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: