?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

الملك يهنئ بالعيد الوطني لكندا و الكونغو الديمقراطية وبوروندي ورواندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى الحاكم العام لكندا، جولي باييت، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للحاكم العام لكندا بموفور الصحة والعافية، وللشعب الكندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية جوزيف كابيلا، ورئيس جمهورية بوروندي بيير نكورونزيزا، ورئيس جمهورية رواندا بول كاغامي، بمناسبة الأعياد الوطنية لبلدانهم.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لقادة هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: