?
 اكتمال وصول طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة       لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني       بالأسماء... إرهابيو "داعش" و"النصرة" في لبنان إلى الأشغال الشاقة       مصر... تأجيل إدراج مرشح رئاسي سابق على قوائم الإرهابيين       8 قرارات أممية ضد إسرائيل       مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به       وفد نيابي إلى دمشق الاثنين .. أسماء      

الملك يهنئ بالعيد الوطني لكندا و الكونغو الديمقراطية وبوروندي ورواندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى الحاكم العام لكندا، جولي باييت، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للحاكم العام لكندا بموفور الصحة والعافية، وللشعب الكندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية جوزيف كابيلا، ورئيس جمهورية بوروندي بيير نكورونزيزا، ورئيس جمهورية رواندا بول كاغامي، بمناسبة الأعياد الوطنية لبلدانهم.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لقادة هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: