?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

دنيا سمير غانم تستعد إلى عمل مميز سيفاجئ الجمهور الفترة المقبلة

عمّان ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ كشفت الفنانة المصرية  دنيا سمير غانم أنها تستعد خلال الفترة المقبلة، إلى تقديم عمل مميز سيفاجئ الجمهور، موضحة أنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية التي حققها سلسلة الإعلانات التي قدمتها خلال شهر رمضان مع الفنان ماجد الكدواني والتي احتوت على بعض الفوازير الخاصة بإحدى المنتجعات السياحية.

وأوضحت دنيا في حديث خاص إلى "صوت المواطن" أن فكرة الإعلان أعجبتها وأحسَّت أنه يضيف لها فنيا؛ لذلك قبلته، مشيرة أنها دائما تبحث عن كل ما يزيدها فنيَّا.دنيا سمير غانم تستعد إلى عمل مميز سيفاجئ الجمهور الفترة المقبلة .

وكشفت دنيا عن سبب مشاركة والدها الفنان الكبير سمير غانم في  مجموعة من أعمالها الأخيرة، حيث قالت "إن والدها شاركها في عدد من أعمالها لأنه يخاف عليها كثيرا وكان يريد أن يكون بجانبها وعينه عليها"، مشيرة إلى أنه تعب كثيرًا في مسلسل في "اللالالاند" العام الماضي؛ لأنه كان يصوره معها في إحدى المدن الأسيوية وتحامل على نفسه من أجلها ومن أجل أن يكون معها، وأضافت أنها "تدعي الله ليل نهار أن يطيل الله في عمره لأنه هو السند والضهر مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز".

 


 وتطرقت دنيا سمير إلى علاقتها بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت "والدتي إمرأة قوية ومساندة لأبناءها وهي عمود البيت الرئيسي وهي التي شجعتنا أنا وإيمي منذ البداية وكانت توجههنا في بعض الأعمال وهي لها باع طويل في الفن"، موضحة أن والدتها دمعتها قريبة وأنها دائما تراعي إبنتها الصغيرة أثناء انشغالها في التصوير.

وأكدت دنيا سمير غانم أن "أسرتها هي كل شئ"، مشيرة إلى أن زوجها الإعلامي رامي رضوان يراعي كثيرًا ظروف عملها وهو دائما يشجعها على التقدم مؤكدة أنها سعيدة الحظ بعد أن منحها الله تعالى نعمة الأسرة المترابطة والتي تحبها وتساندها دائما.

 


 وأوضحت دنيا بشأن اشتراكها في الإعلانات التوعوية التي تدعوا إلى الوقوف بجانب أطفال مصر الفقراء أنها قبلت العمل في إعلان توعوي بشكل تطوعي، موضحة أنها لم تتقاضى أي مبلغ مالي من أجل الإعلان.

وكشفت دنيا عن هواياتها التي تحب أن تمارسها في حياتها، حيث قالت أنها تهوى تغيير الديكورات باستمرار، إضافة إلى أنها تحب قراءة الجرائد ومتابعة الأحداث الفنية والسياسية على الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.واختتمت دنيا حديثها بالحديث عن أهم الرياضات التي تحبها، حيث أكدت أنها تحب الجري على العجلة الثابته أو الجري في أماكن خضرة، مضيفة أنها تحب السباحه أيضا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: