?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

تواصل التحضيرات لاستضافة بطولة آسيا للكراتيه

  عمّان ــ صوت المواطن ــ بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات بطولة آسيا للكبار بالكراتيه، التي يستضيفها الأردن في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 13 الى 15 المقبل.

وبحسب عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه عضو اللجنة المنظمة للبطولة رائد مسعود، فإن جهود الاتحاد لا تنصب على استضافة البطولة فحسب، بل إخراجها أيضاً بأفضل صورة ممكنة، وبما يُعزز المكانة التي يتمتع بها الأردن لدى الأوساط الرياضية الدولية، كاشفاً النقاب عن وجود نية لاستضافة إحدى بطولات العالم مستقبلاً.

وقال: انه تم عقد اجتماع مع المتطوعين الذين أبدوا رغبتهم للعمل في البطولة، وتم وضعهم بكافة التفاصيل المتعلقة بطبيعة عملهم لخدمة ضيوف الأردن، كما تم تعريفهم بالفنادق التي ستستضيف الوفود، وكذلك المنشآت التي التي ستكون تحت تصرف المنتخبات المشاركة من أجل إجراء التدريبات، وهي قاعة الأمير راشد، قاعة الأميرة سمية، صالة قصر الرياضة.

ولفت إلى إنجاز الترتيبات الخاصة بدورة الحكام التي تنطلق قبيل استضافة البطولة بالفترة من 8 الى 10 المقبل، والمتوقع أن تشهد مشاركة واسعة نظراً لأهميتها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: