?
 الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ       يوم بجامعة عمان الاهلية للتوعية حول تصحيح البصر      

اليوم الاحد : اجواء صيفية عادية

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تسجل درجات الحرارة الاحد، ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتستمر الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 31- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 21 والمناطق الجنوبية 30 - 18 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: