?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

القبض على قاتل النقيب السبيلة

  عمّان ــ صوت المواطن ــ  ألقت قوة امنية من قوات الدرك والأمن العام القبض على مطلق النار على النقيب طارق السبيلة بعد مداهمة مكان اختبائه في إحدى مناطق البادية الوسطى.

وقال مصدر امني الاحد، ان القوة الأمنية داهمت مكان اختباء المطلوب بعد جمع المعلومات ومتابعة التحقيقات في جريمة القتل التي راح ضحيتها النقيب طارق السبيلة من مرتبات إدارة مكافحة المخدرات خلال شهر رمضان.

وأضاف المصدر، ان القوة الأمنية تمكنت من ألقاء القبض على المطلوب وعلى شخص آخر كان برفقته مطلوب على ذات القضية، مشيرا إلى ضبط سلاح ناري بحوزة المشتبه به وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لإحالتهما للقضاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: