?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

القبض على قاتل النقيب السبيلة

  عمّان ــ صوت المواطن ــ  ألقت قوة امنية من قوات الدرك والأمن العام القبض على مطلق النار على النقيب طارق السبيلة بعد مداهمة مكان اختبائه في إحدى مناطق البادية الوسطى.

وقال مصدر امني الاحد، ان القوة الأمنية داهمت مكان اختباء المطلوب بعد جمع المعلومات ومتابعة التحقيقات في جريمة القتل التي راح ضحيتها النقيب طارق السبيلة من مرتبات إدارة مكافحة المخدرات خلال شهر رمضان.

وأضاف المصدر، ان القوة الأمنية تمكنت من ألقاء القبض على المطلوب وعلى شخص آخر كان برفقته مطلوب على ذات القضية، مشيرا إلى ضبط سلاح ناري بحوزة المشتبه به وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لإحالتهما للقضاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: