?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

إخماد حريق مركبتين في طبربور

عمّان ــ صوت المواطن ــ  صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت اليوم مع حريق شب في مركبتين داخل أحد كراج السيارات بمنطقة طبربور.

وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمركبات المجاورة، مشيرةً إلى انه لم ينتج عن الحادث أية إصابات بالأرواح وسبب الحريق كما تشير الدلائل الأولية ناتج عن تماس كهربائي بإحدى المركبات الأمر الذي أدى إلى امتداد الحريق إلى المركبة المجاورة لها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: