?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

اصطياد سمكة تزن 153 كيلو غراما في خليج العقبة

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ  تمكن الصياد حسن القدرة من اصطياد سمكه الفرس الغزير والتي يبلغ وزنها ١٥٣ كيلو غرام على عمق ٥٥٠ متر في خليج العقبة .

وقال الصياد القدرة انه وبعد صراع قوي دام اكثر من ساعتين تمكن من اصطياد السمكة وجلبها الى القارب الصيد، مؤكدا ان موسم الفرس الغزير بدأ في العقبة من شهر ٦ وهذه السمكة اكبر سمكه لغايه الان في هذا الموسم.

وكان الصياد الدكتور مروان شريم تمكن العام الماضي من اصطياد سمكه فرس غزير بوزن ١٧٢ كيلو غرام بالإضافة الى مجموعة من الصيادين في العقبة  قد اصطياد فرس غزير بوزن ٢٤٠ كيلو غرام.

ويعتبر الفرس من أشهى الاسماك التي حبانا الله بها في العقبة فهي ذات طعم لذيذ وفائدة عظيمة لجسم الانسان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: