?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

القبض على 4 اشخاص من ممتهني سرقة المركبات وتفكيكها

عمّان ــ صوت المواطن ــ القى البحث الجنائي القبض على اربعة أشخاص من ممتهني سرقة المركبات وتفكيكها وبيعها ويضبط بحوزتهم ثمان مركبات مسروقة .

قال مصدر امني ان العاملين في قسم بحث جنائي لواء الرصيفة تمكنوا من القاء القبض على اربعة أشخاص إمتهنوا سرقة المركبات وبيعها مجزأة بعد تفكيكها ويضبطون بحوزتهم ثمان مركبات مسروقة اضافة الى لوحات أرقام وكمية كبيرة من القطع التي تعود لمركبات أخرى تمت سرقتها وتفكيكها .

وفي التفاصيل اضاف المصدر انه على اثر معلومات وردت للعاملين في قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة لواء الرصيفة بقيام مشبوهين بامتهان سرقة المركبات والعمل على تفكيكها وبيعها بشكل مجزأ كقطع فقد قام فريق تحقيقي خاص بمتابعة المعلومات وتم تحديد هوية ثلاثة اشخاص من المشتبه بهم والقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم مركبه مسروقة ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب عددٍ من سرقات المركبات ومن مناطق مختلفة وبيعها لأحد الأشخاص في احدى مناطق غرب اربد .

واضاف المصدر ان الفريق التحقيقي تمكن من تحديد مكان الاحتفاظ بالمركبات المسروقة في احدى مناطق غرب اربد وتم التوجه للمكان بالتنسيق مع قسم بحث جنائي غرب اربد ومداهمة المكان وضبط مشتري المركبات المسروقة والذي يعمل على تفكيكها وبيعها مجزأة ، وبتفتيش المكان عثر على سبع مركبات مسروقة ومفككه اضافة الى مجموعة من قطع المركبات وعدد من لوحات الأرقام التي تعود للمركبات المضبوطة ومركبات اخرى تم سرقتها وما زال التحقيق جار في القضية .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: