?
 الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ      

" عمان الاهلية" تدعم المنتدى الاقليمي الثاني للسكك الحديدية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظمت لجنة الطرق والمرور التابعة لشعبة الهندسة المدنية في نقابة المهندسين الاردنيين المنتدى الاقليمي الثاني للسكك الحديدية بالتعاون مع مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني وبدعم من جامعة عمان الاهلية وشركة ستس وبحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي وعضو مجلس النقابة رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية الدكتور بشار الطراونة وعضو مجلس النقابة المهندس سري زعيتر.

وأكد وزير النقل المهندس وليد المصري على ضرورة الاسراع في تطوير منظومة نقل عام مستدام تؤمن الراحة والامان للمواطن الاردني.

وقد تحدث في المنتدى الدكتور بشار الطراونة عضو مجلس النقابة رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية ومتحدثون خبراء من اسبانيا واليونان وهونغ كونغ وايطاليا..

كما تحدث الدكتور ماجد مسلم رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى والاستاذ الدكتور خير جدعان رئيس اللجنة العلمية في النقابة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: