?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

العداء الجوهر يتألق في تايلاند ويخطف بطاقة التأهل لأولمبية للشباب

عمّان ــ صوت المواطن ــ نجح لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، سامر الجوهر، الخميس ، في حجز مقعده إلى النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب (بوينس آيرس 2018) بعد تحقيقه المركز الثالث في سباق 800 متر خلال البطولة المؤهلة عن القارة الآسيوية والتي اختتمت اليوم في العاصمة التايلاندية بانكوك.

واحتل الجوهر المركز الثالث خلف عداءي المنتخب الهندي اللذين احتلا المركزين الأول والثاني على التوالي.

وبحسب تعليمات التأهل يحق لكل دولة المشاركة بلاعب واحد فقط في كل تخصص من تخصصات ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بغض النظر عن نتائج باقي لاعبي الدولة وهو ما منح "الجوهر" بطاقة التأهل الثانية عن سباق 800 متر والذي يتأهل منه لاعبان.

وعبر رئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى، سعد حياصات عن فخره واعتزازه بهذا التأهل التاريخي للاعب سامر الجوهر الذي أصبح أول من يمثل رياضة ألعاب القوى الأردنية في دورات الألعاب الأولمبية للشباب.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: