?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

العداء الجوهر يتألق في تايلاند ويخطف بطاقة التأهل لأولمبية للشباب

عمّان ــ صوت المواطن ــ نجح لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، سامر الجوهر، الخميس ، في حجز مقعده إلى النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب (بوينس آيرس 2018) بعد تحقيقه المركز الثالث في سباق 800 متر خلال البطولة المؤهلة عن القارة الآسيوية والتي اختتمت اليوم في العاصمة التايلاندية بانكوك.

واحتل الجوهر المركز الثالث خلف عداءي المنتخب الهندي اللذين احتلا المركزين الأول والثاني على التوالي.

وبحسب تعليمات التأهل يحق لكل دولة المشاركة بلاعب واحد فقط في كل تخصص من تخصصات ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بغض النظر عن نتائج باقي لاعبي الدولة وهو ما منح "الجوهر" بطاقة التأهل الثانية عن سباق 800 متر والذي يتأهل منه لاعبان.

وعبر رئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى، سعد حياصات عن فخره واعتزازه بهذا التأهل التاريخي للاعب سامر الجوهر الذي أصبح أول من يمثل رياضة ألعاب القوى الأردنية في دورات الألعاب الأولمبية للشباب.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: