?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

الامير فيصل يلتقي لجنة اللاعبين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اجتمع سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية في مركز الاعداد الاولمبي مع لجنة اللاعبين وعدد من لاعبي منتخباتنا الوطنية.

ورحب سمو الأمير فيصل في بداية الاجتماع الذي حضره امين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي بالحضور وأكد على تقديره وشكره للرياضيين الذين يبذلون جُهوداً كبيرة سعياً منهم لرفع علم الوطن في المحافل الإقليمية والدولية مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقوم به لجنة اللاعبين في تقديم الدعم المستمر ومعالجة المشاكل والقضايا التي تواجه لاعبي منتخباتنا الوطنية المختلفة.

واستعرضت رئيسة لجنة اللاعبين ندين دواني خلال الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال النصف الثاني من العام الحالي كما استعرضت احصائيات الشكاوى التي قُدمت للجنة اللاعبين خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأكدت دواني حرص لجنة اللاعبين وبتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين على تذليل جميع العقبات أمام لاعبي منتخباتنا الوطنية ومساندتهم نحو تحقيق أفضل الانجازات للأردن على مختلف المستويات.

وناقش أعضاء لجنة اللاعبين خلال الاجتماع عددا من القضايا والاقتراحات التي من شأنها أن تنعكس بشكلٍ إيجابي على الرياضيين الأردنيين.

كما استمع سمو الأمير فيصل بن الحسين ولجنة اللاعبين خلال الاجتماع إلى القضايا التي طرحها اللاعبون الذين حضروا هذا اللقاء.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي من جانبه حرص اللجنة الأولمبية على معالجة جميع القضايا والمشاكل التي تواجه لاعبي منتخباتنا الوطنية مشيراً إلى أن اللاعب يأتي على رأس أولويات الاستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: