?
 استشهاد الملازم الرواحنة اليوم مـتأثرا باصابته في اربد الثلاثاء الماضي       وكالة أنباء صوت المواطن تبرق وترعد       محاربة الفساد       الاردن خط أحمر       "ترانيم إبليس" يجمع بين أمينة خليل ومنى زكي       إكسسورات 2019 صاخبة وجريئة       نصائح ذهبية للعناية بالبشرة الحساسة      

الامير فيصل يلتقي لجنة اللاعبين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اجتمع سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية في مركز الاعداد الاولمبي مع لجنة اللاعبين وعدد من لاعبي منتخباتنا الوطنية.

ورحب سمو الأمير فيصل في بداية الاجتماع الذي حضره امين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي بالحضور وأكد على تقديره وشكره للرياضيين الذين يبذلون جُهوداً كبيرة سعياً منهم لرفع علم الوطن في المحافل الإقليمية والدولية مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقوم به لجنة اللاعبين في تقديم الدعم المستمر ومعالجة المشاكل والقضايا التي تواجه لاعبي منتخباتنا الوطنية المختلفة.

واستعرضت رئيسة لجنة اللاعبين ندين دواني خلال الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال النصف الثاني من العام الحالي كما استعرضت احصائيات الشكاوى التي قُدمت للجنة اللاعبين خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأكدت دواني حرص لجنة اللاعبين وبتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين على تذليل جميع العقبات أمام لاعبي منتخباتنا الوطنية ومساندتهم نحو تحقيق أفضل الانجازات للأردن على مختلف المستويات.

وناقش أعضاء لجنة اللاعبين خلال الاجتماع عددا من القضايا والاقتراحات التي من شأنها أن تنعكس بشكلٍ إيجابي على الرياضيين الأردنيين.

كما استمع سمو الأمير فيصل بن الحسين ولجنة اللاعبين خلال الاجتماع إلى القضايا التي طرحها اللاعبون الذين حضروا هذا اللقاء.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي من جانبه حرص اللجنة الأولمبية على معالجة جميع القضايا والمشاكل التي تواجه لاعبي منتخباتنا الوطنية مشيراً إلى أن اللاعب يأتي على رأس أولويات الاستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: