?
 النشامى يتغلب على نظيره الهندي وديا       وزارة المالية: مدير الموازنة قدم استقالته الخميس الماضي       إحباط محاولة تهريب أربعة ملايين حبة مخدرة أُخفيت داخل كميات من الشوكلاتة       اختتام اعمال مؤتمر جمعية جماعة الاخوان       وزير الخارجية يلتقي نظيره الاماراتي       رئيس الوزراء يوافق على توصيات جديدة للفريق المكلّف بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة       الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات      

اليوم الجمعة : اجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تكون الأجواء الجمعة صيفية اعتيادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الاغوار والبحر الميت ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء السبت صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاحد ترتفع درجات الحرارة قليلاً؛ لتصبح الأجواء حارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

ويوم الاثنين يطرا ارتفاع قليل على درجات الحرارة والأجواء حارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة في عمان من 23 الى 33 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 32 وفي المناطق الوسطى من 24 الى 31 وفي المناطق لجنوبية من 20 الى 35 وفي مدينة العقبة من 28 الى 42 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: