?
 بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي        الحريري: الحكومة ستعلن خلال اسبوع او اسبوعين       لبنان: توقيع عقد لشراء الطاقة الكهربائية من القطاع الخاص       وكالة الانباء الاردنية تحتفل بعيد تأسيسها التاسع والاربعين       الأمير فيصل يزور المعرض الجوي (ايرتاتو) البريطاني      

بأمر النائب العام السعودي ..القبض على "طمبق" مستغل الأطفال جنسيا

الرياض ــ صوت المواطن ــ تمكنت الجهات الأمنية السعودية بناء على توجيه النائب العام سعود بن عبدالله المعجب من القبض على الشاب المتهم باستغلال الأطفال جنسياً واستدراجهم عبر ألعاب (البلاي ستيشن)، والذي يطلق عليه اسم (طمبق).

وأوضح مصدر في النيابة العامة أن ذلك يأتي "انطلاقاً من الدور الذي يقع على عاتق النيابة العامة في حماية المجتمع، ومساءلة من يتجاوز الأنظمة، وإحالته للقضاء لينال جزاءه، وإيمانا ويقينا منها لما أعطيت من حق بتحريك الدعوى الجزائية تجاه أيا كان إذا ثبت وجود شبهة جنائية".

وكانت النيابة العامة قد نشطت مؤخرا برصد جميع التجاوزات وملاحقة أصحابها حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده من أصحاب بعض التجاوزات.

يذكر أن المادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش تنص على أنه ‏إذا كان المجني عليه في جريمة التحرش طفلًا، أو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ‏فيعاقب الجاني بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، وبغرامة مالية تصل 300 ألف ريال.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: