?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

بأمر النائب العام السعودي ..القبض على "طمبق" مستغل الأطفال جنسيا

الرياض ــ صوت المواطن ــ تمكنت الجهات الأمنية السعودية بناء على توجيه النائب العام سعود بن عبدالله المعجب من القبض على الشاب المتهم باستغلال الأطفال جنسياً واستدراجهم عبر ألعاب (البلاي ستيشن)، والذي يطلق عليه اسم (طمبق).

وأوضح مصدر في النيابة العامة أن ذلك يأتي "انطلاقاً من الدور الذي يقع على عاتق النيابة العامة في حماية المجتمع، ومساءلة من يتجاوز الأنظمة، وإحالته للقضاء لينال جزاءه، وإيمانا ويقينا منها لما أعطيت من حق بتحريك الدعوى الجزائية تجاه أيا كان إذا ثبت وجود شبهة جنائية".

وكانت النيابة العامة قد نشطت مؤخرا برصد جميع التجاوزات وملاحقة أصحابها حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده من أصحاب بعض التجاوزات.

يذكر أن المادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش تنص على أنه ‏إذا كان المجني عليه في جريمة التحرش طفلًا، أو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ‏فيعاقب الجاني بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، وبغرامة مالية تصل 300 ألف ريال.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: