?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

تمديد فترة التقدم للحصول على منح دراسية في معهد الإعلام

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر معهد الإعلام الأردني تمديد فترة التقديم للحصول على منح جزئية أو كاملة لدراسة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث للدفعة العاشرة، حتى نهاية دوام يوم الاثنين 16 تموز الجاري.

ويأتي قرار التمديد، وفقا لبيان صحافي، رغبة من المعهد بمنح فرصة إضافية للراغبين في التقدم للحصول على المنح.

ويوفر المعهد هذا العام 40 منحة دراسية، ويستطيع الطالب المقبول في البرنامج، سواء أكان من الأردنيين أو العرب وبجميع التخصصات الأكاديمية، الحصول على منحة دراسية كاملة أو جزئية.

كما يوفر المعهد لهذا العام منحاً خاصة بالطلبة السوريين، حيث قرر توفير منح إضافية للطلبة السوريين شريطة استيفاء المعايير المطلوبة للقبول.  ويتضمن برنامج الماجستير مساري الشامل والرسالة، بهدف تخريج صحفيين متخصصين ومهنيين مزودين بمهارات متقدمة خاصة في مجال الصحافة الرقمية التي يزداد الاهتمام بها بشكل كبير في الإعلام المعاصر.

ويدعو المعهد الصحافيين والإعلاميين أو الراغبين في العمل بمجال الإعلام من مختلف التخصصات، الاستفادة من هذه الفرصة بالتقدم والمنافسة في الحصول على قبول ومنحة دراسية جزئية أو كاملة، مشيرا الى ان 93 بالمئة من خريجي المعهد يعملون في مؤسسات صحفية وإعلامية. 

ويمكن للطلبة الراغبين تقديم طلبات الالتحاق مباشرة أو تعبئة النموذج إلكترونياً من خلال موقع المعهد الإلكتروني  www.jmi.edu.jo وحتى يوم 16 تموز 2018، ويمكن للطالب المقيم خارج المملكة أن يتقدم للامتحان الكتابي في بلد إقامته.

ويشترط في القبول للمعهد أن يكون الطالب حاصلاً على الدرجة الجامعية الأولى "البكالوريوس" في أي تخصص، واجتياز اختبارات القبول، ويمكن للراغبين بالتقدم الاطلاع على نماذج من هذه الاختبارات المتوفرة على موقع المعهد الإلكتروني.

شروط القبول bit.ly/2E435r3 طلب الالتحاق   bit.ly/1Fxc1kI (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: