?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

الفيصلي يبدأ معسكره التدريبي في العقبة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بدأ فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، معسكره التدريبي في مدينة العقبة ويمتد حتى مطلع الأسبوع المقبل.

ويأتي المعسكر التدريبي الذي يشرف عليه المدرب التونسي نبيل الكوكي، في اطار استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2018-2019 الذي ينطلق الشهر المقبل.

ويسعى المدرب الكوكي لاستثمار معسكر العقبة لرفع درجة جاهزية اللاعبين خاصة في الجانب البدني، من خلال التدريبات المكثفة.

الى ذلك يسعى الفيصلي لتنظيم دورة رباعية بمشاركة فرق من تونس ولبنان.

واشار عضو مجلس الادارة وامين صندوق النادي الفيصلي، أن هناك مساعي لإقامة بطولة ودية رباعية في عمان تجمع فريقين من تونس وفريقا من لبنان، استعدادا للمنافسات المحلية.

واشار الحوراني في تصريح صحفي الاحد ان رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، طالب اعضاء الادارة بضرورة توفير جميع متطلبات الفريق سعيا لتحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة. (بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: