?
 الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ      

الأردن يدين العمل الارهابي في تونس

عمّان ــ صوت المواطن ــ دانت الحكومة العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية تابعة للحرس الوطني التونسي في محافظة جندوبه شمال غرب تونس، وأدى إلى استشهاد عدد من أفرادها وإصابة آخرين.

 

وأكدت وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ادانة الحكومة الاردنية وبشدة لهذا العمل الإرهابي الجبان ووقوف الاردن الى جانب تونس الشقيقة في جهودها للتصدي لمحاربة خطر الإرهاب وعصاباته.

كما اكدت ان هذا العمل الارهابي يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي لاجتثاث الارهاب الاعمى الذي يذهب ضحيته الابرياء .

وتقدمت وزير الدولة لشؤون الاعلام باسم الحكومة الاردنية باصدق مشاعر التعزية والمواساة للحكومة والشعب التونسي الشقيق ولاسر ضحايا الحادث الارهابي متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: