?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

الملك يعزي الرئيس التونسي

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تعزية إلى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية تابعة للحرس الوطني التونسي في محافظة جندوبه شمال غرب تونس، وأدى إلى استشهاد عدد من أفرادها وإصابة آخرين.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة تونس، والوقوف إلى جانبها في محاربة خطر الإرهاب وعصاباته.

وعبر جلالته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السبسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: