?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

الملك يعزي الرئيس التونسي

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تعزية إلى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية تابعة للحرس الوطني التونسي في محافظة جندوبه شمال غرب تونس، وأدى إلى استشهاد عدد من أفرادها وإصابة آخرين.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة تونس، والوقوف إلى جانبها في محاربة خطر الإرهاب وعصاباته.

وعبر جلالته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السبسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: