?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

الملك يعزي الرئيس التونسي

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تعزية إلى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية تابعة للحرس الوطني التونسي في محافظة جندوبه شمال غرب تونس، وأدى إلى استشهاد عدد من أفرادها وإصابة آخرين.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة تونس، والوقوف إلى جانبها في محاربة خطر الإرهاب وعصاباته.

وعبر جلالته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السبسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: