?
 شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني       شـبكـــات حمايــــة الفساد في الأردن .... بقلم : ماهر ابو طير       حقيقة أكدتها خطوة نتانياهو .... بقلم : صالح القلاب        الرزاز يسابق الوقت على طريق شائك .... بقلم : رومان حداد        طريق عمّان-دمشق .... بقلم : محمد أبو رمان       الزلزال الكبير .... بقلم : د. باسم الطويسي       دولة يهودية تؤسس ديمقراطية عنصرية .... بقلم : حسن أبو هنية       

ضبط مطلوب خطير في عمان بعد مقاومة شديدة .. و أسلحة وذخائر بمداهمة أمنية لمنزل في عجلون

عمّان ــ عجلون ــ صوت المواطن ــ ألقى العاملون في قسم أمن وقائي وسط عمان ومركز أمن التاج، الثلاثاء، القبض على مطلوب خطير بعد كمين ومقاومة شديدة.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إنه وبعد جمع المعلومات حول مطلوب خطير بحقه 15 طلبا أمنيا وتحديد مكان تواجده داخل إحدى المركبات وسط العاصمة، قامت مرتبات أمن وقائي وسط عمان ومركز أمن التاج بوضع كمين محكم لإلقاء القبض عليه.

وأضاف المصدر أن القوة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المطلوب بعد أن أبدى مقاومة شديدة، وبتفتيشه ضبط بحوزته سلاح ناري (مسدس)، وبوشر التحقيق معه تمهيدا لإحالته لمصادر طلباته.

في سياق اخر تمكنت قوة أمنية من الأمن الوقائي بمحافظة عجلون، الثلاثاء، من ضبط 10 قطع من الاسلحة وعدد من الذخائر في أحد المنازل.

وأشار مصدر أمني إلى أنه وبناء على معلومات وصلت لأمن وقائي عجلون وبعد البحث والتحري وتتبع المعلومات تم اقتحام أحد المنازل وضبط 7 أسلحة بمباكشن و3 مسدسات وكمية من الذخائر وملح البارود.

وبين المصدر أنه تم القبض على شخص وتحويله إلى الجهات المختصة لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: