?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

البيئة تضبط 5 صهاريج مياه عادمة حاولت تفريغ حمولاتها بين الأحياء السكنية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ضبطت كوادر وزارة البيئة خمسة صهاريج مياه عادمة حاولت تفريغ حمولاتها بين الأحياء السكنية بإستخدام نظام التتبع الإلكتروني للصهاريج الذي استخدمته الوزارة مؤخرا ليضاف الى الإجراءات المتخذه للحد من المخالفات البيئية .

وقال الناطق الإعلامي لوزارة البيئة عيسى الشبول في تصريح صحفي الثلاثاء ، أن نظام التتبع الإلكتروني أتاح للوزارة الوقوف عن كثب على حركة الصهاريج وتتبع مسارها لضمان وصولها الى الأماكن المخصصة للتخلص من حمولاتها بشكل سليم وآمن .

وأشار الى أن الصهاريج التي تم ضبطها اليوم في منطقة الظليل جرى تحويلها الى الحاكم الإداري لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقها .

وأوضح الشبول بأن الوزارة ماضية في رصد ومتابعة التعديات على البيئية من خلال نظام التتبع الإلكتروني .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: