?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

البيئة تضبط 5 صهاريج مياه عادمة حاولت تفريغ حمولاتها بين الأحياء السكنية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ضبطت كوادر وزارة البيئة خمسة صهاريج مياه عادمة حاولت تفريغ حمولاتها بين الأحياء السكنية بإستخدام نظام التتبع الإلكتروني للصهاريج الذي استخدمته الوزارة مؤخرا ليضاف الى الإجراءات المتخذه للحد من المخالفات البيئية .

وقال الناطق الإعلامي لوزارة البيئة عيسى الشبول في تصريح صحفي الثلاثاء ، أن نظام التتبع الإلكتروني أتاح للوزارة الوقوف عن كثب على حركة الصهاريج وتتبع مسارها لضمان وصولها الى الأماكن المخصصة للتخلص من حمولاتها بشكل سليم وآمن .

وأشار الى أن الصهاريج التي تم ضبطها اليوم في منطقة الظليل جرى تحويلها الى الحاكم الإداري لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقها .

وأوضح الشبول بأن الوزارة ماضية في رصد ومتابعة التعديات على البيئية من خلال نظام التتبع الإلكتروني .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: