?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

البيئة تضبط 5 صهاريج مياه عادمة حاولت تفريغ حمولاتها بين الأحياء السكنية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ضبطت كوادر وزارة البيئة خمسة صهاريج مياه عادمة حاولت تفريغ حمولاتها بين الأحياء السكنية بإستخدام نظام التتبع الإلكتروني للصهاريج الذي استخدمته الوزارة مؤخرا ليضاف الى الإجراءات المتخذه للحد من المخالفات البيئية .

وقال الناطق الإعلامي لوزارة البيئة عيسى الشبول في تصريح صحفي الثلاثاء ، أن نظام التتبع الإلكتروني أتاح للوزارة الوقوف عن كثب على حركة الصهاريج وتتبع مسارها لضمان وصولها الى الأماكن المخصصة للتخلص من حمولاتها بشكل سليم وآمن .

وأشار الى أن الصهاريج التي تم ضبطها اليوم في منطقة الظليل جرى تحويلها الى الحاكم الإداري لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقها .

وأوضح الشبول بأن الوزارة ماضية في رصد ومتابعة التعديات على البيئية من خلال نظام التتبع الإلكتروني .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: