?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

"العمل" تدعو الباحثين عن عمل لزيارة المعرض التشغيلي بشرق عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعت وزارة العمل الثلاثاء الشباب الأردنيين الباحثين عن العمل , التوجه الأربعاء الموافق للمعرض التشغيلي الصناعي الثالث , الذي تنظمه جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية الساعة التاسعة صباحا، في الساحة المقابلة للجمعية الكائنة في ماركا الشمالية.

وقال الناطق باسم الوزارة محمد الخطيب أن المعرض سيوفر فرص عمل في القطاع الصناعي في عدد من المهن الحرفية والتقنية المختلفة ذات العلاقة بالقطاع الصناعي وبعض التخصصات الجامعية في مجال الهندسة الصناعية والكهربائية والكيميائية والعلوم الادارية والمحاسبية والتمريض.

وقال الخطيب أن هذا المعرض يأتي للمساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ودعا الشباب الاردني التوجة لهذا المعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، كما ستقوم الجمعية بتنظيم ورش عمل ارشادية للباحثين عن العمل.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: