?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

حملة أمنية لضبط مستخدمي الهواتف النقالة خلال قيادة السيارات السبت

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعت مديرية الأمن العام الأخوة السائقين الى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة تلك المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة .

مؤكدة أنه ومن خلال الاحصاءات المرورية سُجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة مما دعا مديرية الأمن العام الى اطلاق حملة مرورية توعية شاملة للتحذير من خطورة تلك المخالفة والآثار السلبية الناتجة عنها قبل المباشرة بنتفيذ حملة خاصة لضبطها ومخالفة كل من يرتكبها.

وتنفذ الحملة من قبل الادارات المرورية المختلفة في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق ٢٠١٨/٧/١٤ لضبطها واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها .

وتدعو مديرية الأمن العام كافة مكونات المجتمع الأردني للقيام بدورهم التوعوي الهام والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة لمختلف المخالفات الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: