?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

الزميلة هيفاء السرحان تهنىء بتعيين المستشار موسى رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ــ  الزميلة الاعلامية هيفاء السرحان تقدم التهاني و التبريكات بمناسبة تعين  الدكتور المستشار موسى رمضان سفير النوايا الحسنة للرياضة والشباب والسلام والانسانية المدير العام لمنظمة سبيمودا في كل من الدول التالية : الاردن -قطر - سوريا -عمان -فلسطين .

كل الشكر والتقدير لرئيس المنظمة الدكتور داتو كماد على هذه الثقة الكبيرة التي منحني اياها لتولي مهامي اعتبارا من الاثنين الموافق ٢٠١٨/٧/٩ وبهذا التعيين يصبح لي الحق بأن امنح لقب سفير النوايا الحسنة لاي شخصية تستحق هذا اللقب .

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: