?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

د. نظامي: الاردن يقوم بدور يفوق امكاناته لخدمة اللاجئين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت رئيسة "أردنا لحقوق الانسان والسلام" د. ندا نظامي ضرورة ان يضطلع المجتمع الدولي بدوره الانساني والاخلاقي والقانوني لتقديم الدعم اللازم للاردن لمساعدته على مواصة دوره الانساني في مساعدة اللاجئين السوريين المقيمين على اراضيه.

وقالت نظامي الثلاثاء ان الاردن قدم الكثير من الخدمات للاجئين الذي يزيد عددهم عن مليون ونصف المليون لاجئ على الرغم من قلة موارده وشح امكانياته.

واشارت الى ان الدور الذي يقوم به الاردن يفوق بكثير امكانياته خاصة وانه لم يحصل سوى على 20 بالمئة من خطة الاستجابة لافته الى ان الاردن من اكثر الدول في العالم التي تستضيف اللاجئين حيث استقبل هجرات عديدة خلال السنوات والعقود الماضية .

وقالت ان ذلك يتم على الرغم من عدم مصادقته على الاتفاقية الدولية لحقوق للاجئين الا ان ذلك ياتي انطلاقا من مواقفه الانسانية والاخلاقية مع المهجرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: