?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

د. نظامي: الاردن يقوم بدور يفوق امكاناته لخدمة اللاجئين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت رئيسة "أردنا لحقوق الانسان والسلام" د. ندا نظامي ضرورة ان يضطلع المجتمع الدولي بدوره الانساني والاخلاقي والقانوني لتقديم الدعم اللازم للاردن لمساعدته على مواصة دوره الانساني في مساعدة اللاجئين السوريين المقيمين على اراضيه.

وقالت نظامي الثلاثاء ان الاردن قدم الكثير من الخدمات للاجئين الذي يزيد عددهم عن مليون ونصف المليون لاجئ على الرغم من قلة موارده وشح امكانياته.

واشارت الى ان الدور الذي يقوم به الاردن يفوق بكثير امكانياته خاصة وانه لم يحصل سوى على 20 بالمئة من خطة الاستجابة لافته الى ان الاردن من اكثر الدول في العالم التي تستضيف اللاجئين حيث استقبل هجرات عديدة خلال السنوات والعقود الماضية .

وقالت ان ذلك يتم على الرغم من عدم مصادقته على الاتفاقية الدولية لحقوق للاجئين الا ان ذلك ياتي انطلاقا من مواقفه الانسانية والاخلاقية مع المهجرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: