?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

د. نظامي: الاردن يقوم بدور يفوق امكاناته لخدمة اللاجئين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت رئيسة "أردنا لحقوق الانسان والسلام" د. ندا نظامي ضرورة ان يضطلع المجتمع الدولي بدوره الانساني والاخلاقي والقانوني لتقديم الدعم اللازم للاردن لمساعدته على مواصة دوره الانساني في مساعدة اللاجئين السوريين المقيمين على اراضيه.

وقالت نظامي الثلاثاء ان الاردن قدم الكثير من الخدمات للاجئين الذي يزيد عددهم عن مليون ونصف المليون لاجئ على الرغم من قلة موارده وشح امكانياته.

واشارت الى ان الدور الذي يقوم به الاردن يفوق بكثير امكانياته خاصة وانه لم يحصل سوى على 20 بالمئة من خطة الاستجابة لافته الى ان الاردن من اكثر الدول في العالم التي تستضيف اللاجئين حيث استقبل هجرات عديدة خلال السنوات والعقود الماضية .

وقالت ان ذلك يتم على الرغم من عدم مصادقته على الاتفاقية الدولية لحقوق للاجئين الا ان ذلك ياتي انطلاقا من مواقفه الانسانية والاخلاقية مع المهجرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: