?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

د. نظامي: الاردن يقوم بدور يفوق امكاناته لخدمة اللاجئين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت رئيسة "أردنا لحقوق الانسان والسلام" د. ندا نظامي ضرورة ان يضطلع المجتمع الدولي بدوره الانساني والاخلاقي والقانوني لتقديم الدعم اللازم للاردن لمساعدته على مواصة دوره الانساني في مساعدة اللاجئين السوريين المقيمين على اراضيه.

وقالت نظامي الثلاثاء ان الاردن قدم الكثير من الخدمات للاجئين الذي يزيد عددهم عن مليون ونصف المليون لاجئ على الرغم من قلة موارده وشح امكانياته.

واشارت الى ان الدور الذي يقوم به الاردن يفوق بكثير امكانياته خاصة وانه لم يحصل سوى على 20 بالمئة من خطة الاستجابة لافته الى ان الاردن من اكثر الدول في العالم التي تستضيف اللاجئين حيث استقبل هجرات عديدة خلال السنوات والعقود الماضية .

وقالت ان ذلك يتم على الرغم من عدم مصادقته على الاتفاقية الدولية لحقوق للاجئين الا ان ذلك ياتي انطلاقا من مواقفه الانسانية والاخلاقية مع المهجرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: