?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

صاروخ باليستي من "الحوثيين" على السعودية... والدفاع الجوي يتصدى

الرياض ــ صوت المواطن ــ أعلنت "قوات الدفاع الجوي السعودي أنها اعترضت صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثي على محافظة الشقيق باتجاه جازان جنوب غربي البلاد".

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، العقيد تركي المالكي، قال الجمعة الماضية، إن "قوات الدفاع الجوي السعودي رصدت إطلاق صاروخ باليستي من قبل أنصار الله باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية".

وأضاف أن الصاروخ كان يتجه نحو مدينة جيزان، وتم إطلاقه لاستهداف المناطق المدنية.

وتقود السعودية، منذ 26 مارس/آذار 2015، تحالفا عسكريا عربيا دعما للشرعية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة حكم البلاد من "أنصار الله"، وتعلن الجماعة، بين وقت وآخر، إطلاق صواريخ باليستية تستهدف قوات هادي، ومواقع مدنية وعسكرية ومنشآت اقتصادية داخل الأراضي السعودية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: