?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

إسرائيل تسلم الغرب أسلحة سوفيتية

واشنطن ــ موسكو ــ صوت المواطن ــ  بينما كان الاتحاد السوفيتي وروسيا يستوليان على أسلحة غربية لفحصها كانت الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها يفحصون أسلحة سوفيتية وروسية.

وتمكن فريق المهندسين العسكريين البريطانيين والأمريكيين من إعادة بناء طائرة "ميغ-15" السوفيتية المتحطمة في عام 1951، وفقا لمجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية.

وشهد عام 1976 تهريب طائرة "ميغ-25بي" من الاتحاد السوفيتي إلى اليابان، بحسب المجلة الأمريكية.

وحصل خبراء عسكريون غربيون على آليات عسكرية سوفيتية منها دبابات "تي-62" و"تي-72" ومركبات "بي إم بي" وقذيفة "ماليوتكا" الصاروخية الموجهة، من الإسرائيليين.

وفي أبريل/نيسان 2018، سلّمت سوريا روسيا أجزاء من الأسلحة الغربية منها أجزاء من صاروخي "توماهوك" الأمريكيين. وتم عرضها في مقر وزارة الدفاع الروسية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: