?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة الروسية للتربية البدنية والشباب والسياحة وذلك بعد موافقة مجلس التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث تخصص "التربية البدنية والصحية" في عمان جامعة الأهلية.

وتنص الاتفاقية على اعتماد الجامعة الروسية مرجعا أكاديميا لقسم التربية البدنية والتبادل العلمي والثقافي والرياضي بين الجامعتين، بالإضافة إلى دعم المشاريع البحثية والموافقة على تزويد قسم التربية الرياضية في عمان الأهلية بالخبراء والمدربين والأجهزة الحديثة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.

فيما ستقوم جامعة عمان الأهلية وبشكل دوري على إرسال مدربين للألعاب الرياضية للوقوف على احدث أساليب التدريب، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل ودورات تدريبية للمدربين والمدرسين مدعومة من الطرفين.

وقع الاتفاقية التي سيتم وضع برنامج تنفيذي لها كل من رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة تمارا ميخالوفا وعن جامعة عمان الأهلية عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور معاذ الحوراني... وفي ختام الزيارة قدم الدكتور الحوراني درع جامعة عمان الأهلية التكريمي لرئيسة الجامعة الروسية الدكتورة ميخالوفا.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: