?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

الحموري يوضح الطلب الاردني لتبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي

عمّان ــ صوت المواطن ــ أوضح وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري أن مباحثاته مع المفوض الأوروبي لشؤون التجارة وعدد من المسؤولين في المفوضية الأوروبية في بروكسل تركزت على الطلب الأردني بالحصول على قدر أكبر من التبسيط لقواعد المنشأ مع الاتحاد الأوروبي.

وقال الحموري، في تصريح صحفي الأربعاء، ان الطلب الأردني ركز بشكل أساسي على المدة الإجمالية لتطبيق القرار وشرط توظيف العمالة السورية الذي يعد أبرز العوائق التي تحول دون الاستفادة القصوى من القرار.

وبين ممثلو الاتحاد الأوروبي، أن أي تعديل للقرار يتطلب موافقة دول الاتحاد الأوروبي الثماني والعشرين، وعليه ستقوم المفوضية الأوروبية بإدارة وتيسير النقاش مع الدول الأعضاء في الاتحاد بخصوص الطلب الأردني وإعلام الأردن بما ستؤول إليه هذه المباحثات. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: