?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

"الترخيص" تعلن بيع أرقام اللوحات الأكثر تميزا في 22 الحالي

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت إدارة الترخيص والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية عن بيع أرقام اللوحات الأكثر تميزا بالمزاد العلني استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017 يوم الأحد الموافق 22 تموز الحالي.

ودعت الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى إدارة الترخيص في ماركا مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات أو نقدا كتأمين وبالقيم التالية 3 ألاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، والف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

وبحسب الإعلان فانه سيتم إضافة 16 بالمائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الإعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 بالمائة من قيمة المزاودة الأخيرة.

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المقرر يوم الأحد الموافق 22 تموز الحالي في قاعة اللواء المرحوم "كريم أوهان". (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: