?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

"الترخيص" تعلن بيع أرقام اللوحات الأكثر تميزا في 22 الحالي

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت إدارة الترخيص والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية عن بيع أرقام اللوحات الأكثر تميزا بالمزاد العلني استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017 يوم الأحد الموافق 22 تموز الحالي.

ودعت الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى إدارة الترخيص في ماركا مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات أو نقدا كتأمين وبالقيم التالية 3 ألاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، والف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

وبحسب الإعلان فانه سيتم إضافة 16 بالمائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الإعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 بالمائة من قيمة المزاودة الأخيرة.

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المقرر يوم الأحد الموافق 22 تموز الحالي في قاعة اللواء المرحوم "كريم أوهان". (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: