?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

وفد من جامعة هارفارد يزور جامعة عمان الأهلية

عمّان ــ صوت المواطن ــ استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً يترأسه السيد باول بوتينو مدير التعليم الإبتكاري في جامعة هارفارد الأمريكية وبحضور نائب رئيس الجامعة أ.د. سليمان اللوزي والدكتور أنس السعود وعن دائرة العلاقات العامة بالجامعة السيد خالد الزعبي.

حيث قدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة وكلياتها ونشاطاتها ومراكزها وبالأخص مركز الحوراني للتعليم الإلكتروني وحاضنة الأعمال، فيما قدم الدكتور باول تصوره عن كيفية تطوير هذه المراكز وتشغيلها والاستفادة منها بالشكل الأمثل وتم الاتفاق على تزويد الجامعة بدراسة خاصة لآلية تشغيل هذه المراكز من خلال تجربته وطبيعة عمله في جامعة هارفارد الأمريكية والمصنفة بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم.

وفي نهاية الزيارة تجول الوفد في مرافق الجامعة واطلعوا على حاضنة الأعمال الخاصة فيها. وتأتي هذه الزيارة بعد مشاركة الجامعة في أعمال ملتقى أيوفنت لريادة الأعمال والذي استضافته أكاديمية "هنلي أكاديمي" في الأردن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: