?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

زين شريكاً استراتيجياً لمهرجان جرش للثقافة والفنون

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة زين وللعام السادس على التوالي عن رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، الذي يقام تحت الرعاية الملكية السامية، لتكون بذلك زين الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان الذي سينطلق يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر تموز الحالي وسيستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري في مدينة جرش، وفي العاصمة عمان في المركز الثقافي الملكي خلال الفترة من التاسع والعشرين من تموز ولغاية الرابع من آب المقبل.

وتحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة  ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: