?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

وزيرا الصحة والاشغال العامة يتفقدان مستشفى السلط الجديد

السلط ــ صوت المواطن ــ اطلع وزيرا الصحة الدكتور محمود الشياب والاشغال العامة يحيى الكسبي، خلال تفقده الاربعاء مشروع مستشفى السلط الجديد، على سير العمل فيه ومراحل تجهيزه.

واكد الشياب انه سيتم دفع المخصصات المالية الخاصة لشركة الكهرباء خلال ايام للمباشرة بانشاء محطة كهرباء للمستشفى واستكمال العمل به تمهيدا لافتتاحه بعد ذلك.

وبين ان الوزارة ستعمل على دفع كافة مستحقات شركة الكهرباء خلال ايام ودون اي تأخير حتى نتيح المجال امام شركة الكهرباء للمباشرة بانشاء المحطة الكهربائية.

وقال ان الوزارة عملت على التنسيق والاعداد لكافة احتياجات المستشفى حتى يتم افتتاحه في اقرب وقت لتقديم الخدمات لأهالي مدينة السلط ومحافظة البلقاء، مشيرا إلى ان مستشفى السلط الحالي مستمر بتقديم خدماته للمواطنين وعلى مدار الساعة.

وقال الكسبي انه قام بالتنسيق مع بلدية السلط الكبرى لمعالجة قضية الصرف الصحي المتوقفة في منطقة "مجمع السفريات الخارجية" بالسلط بسبب وجود مشروع لمجمع جديد قريبا حيث تم الاتفاق على تخفيض منسوب خط الصرف الصحي حتى لا يؤثر على مشروع المجمع الجديد.

ولفت الى ان التأخير غير مبرر ولا يجوز ربط كافة العقبات معا بل يجب العمل على معالجتها بشكل مستقل دون ان تتسبب بتأخر العمل في المشروع.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: