?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

وزيرا الصحة والاشغال العامة يتفقدان مستشفى السلط الجديد

السلط ــ صوت المواطن ــ اطلع وزيرا الصحة الدكتور محمود الشياب والاشغال العامة يحيى الكسبي، خلال تفقده الاربعاء مشروع مستشفى السلط الجديد، على سير العمل فيه ومراحل تجهيزه.

واكد الشياب انه سيتم دفع المخصصات المالية الخاصة لشركة الكهرباء خلال ايام للمباشرة بانشاء محطة كهرباء للمستشفى واستكمال العمل به تمهيدا لافتتاحه بعد ذلك.

وبين ان الوزارة ستعمل على دفع كافة مستحقات شركة الكهرباء خلال ايام ودون اي تأخير حتى نتيح المجال امام شركة الكهرباء للمباشرة بانشاء المحطة الكهربائية.

وقال ان الوزارة عملت على التنسيق والاعداد لكافة احتياجات المستشفى حتى يتم افتتاحه في اقرب وقت لتقديم الخدمات لأهالي مدينة السلط ومحافظة البلقاء، مشيرا إلى ان مستشفى السلط الحالي مستمر بتقديم خدماته للمواطنين وعلى مدار الساعة.

وقال الكسبي انه قام بالتنسيق مع بلدية السلط الكبرى لمعالجة قضية الصرف الصحي المتوقفة في منطقة "مجمع السفريات الخارجية" بالسلط بسبب وجود مشروع لمجمع جديد قريبا حيث تم الاتفاق على تخفيض منسوب خط الصرف الصحي حتى لا يؤثر على مشروع المجمع الجديد.

ولفت الى ان التأخير غير مبرر ولا يجوز ربط كافة العقبات معا بل يجب العمل على معالجتها بشكل مستقل دون ان تتسبب بتأخر العمل في المشروع.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: