?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة      

منتخب القوى يحصد 6 ميداليات جديدة في اليوم الثالث من بطولة غرب آسيا

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصد لاعبو المنتخب الوطني لألعاب القوى على ست ميداليات ملونة من بينها 4 ذهبيات في اليوم الثالث من منافسات بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات والمقامة على مضمار استاد عمان الدولي بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون دول فلسطين، البحرين، قطر، الإمارات، عُمان، سورية، اليمن، لبنان، الكويت ، العراق والأردن.

وحققت اللاعبة ناهدة البوات المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق (نصف الماراثون) ، كما توج اللاعب أحمد سمور بذهبية السباق ذاته على مستوى الرجال وفازت اللاعبة ريتا عبدالله ، بذهبية القفز بالزانة ، فيما فازت زميلتها حنان العشوش بالميدالية الذهبية في سباق 3000متر موانع.

ونالت لاعبة المنتخب الوطني ، هديل صبيحات ، المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 3000متر موانع ، وتوج كذلك فريق السيدات ببرونزية سباق 4×100 متر.

ورفع المنتخب الوطني رصيده من الميداليات في بطولة غرب آسيا إلى 24 ميدالية من ضمنها ست ذهبيات وسبع فضيات و11ميدالية برونزية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: