?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

منتخب القوى يحصد 6 ميداليات جديدة في اليوم الثالث من بطولة غرب آسيا

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصد لاعبو المنتخب الوطني لألعاب القوى على ست ميداليات ملونة من بينها 4 ذهبيات في اليوم الثالث من منافسات بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات والمقامة على مضمار استاد عمان الدولي بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون دول فلسطين، البحرين، قطر، الإمارات، عُمان، سورية، اليمن، لبنان، الكويت ، العراق والأردن.

وحققت اللاعبة ناهدة البوات المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق (نصف الماراثون) ، كما توج اللاعب أحمد سمور بذهبية السباق ذاته على مستوى الرجال وفازت اللاعبة ريتا عبدالله ، بذهبية القفز بالزانة ، فيما فازت زميلتها حنان العشوش بالميدالية الذهبية في سباق 3000متر موانع.

ونالت لاعبة المنتخب الوطني ، هديل صبيحات ، المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 3000متر موانع ، وتوج كذلك فريق السيدات ببرونزية سباق 4×100 متر.

ورفع المنتخب الوطني رصيده من الميداليات في بطولة غرب آسيا إلى 24 ميدالية من ضمنها ست ذهبيات وسبع فضيات و11ميدالية برونزية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: