?
 الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ       يوم بجامعة عمان الاهلية للتوعية حول تصحيح البصر      

منتخب السيدات تحت سن 19 يلتقي نظيره الإماراتي مرتين

عمّان ــ صوت المواطن ــ يستضيف منتخب السيدات تحت 19 عاما لكرة القدم ، نظيره الإماراتي في مباراتين وديتين تقامان في عمان يومي 15و 17 آب المقبل.

وتأتي هاتان المباراتان في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة بالدور الاول من التصفيات الآسيوية.

وقال مدرب المنتخب منير ابو هنطش ان المنتخب بأمس الحاجة لهاتين المباراتين من أجل رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات، بالاضافة الى تحقيق التجانس بينهن والوقوف على هوية اللاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب مستقبلا.

يذكر ان التصفيات التي يشارك فيها المنتخب، تقام خلال الفترة من 20 الى 28 تشرين الأول المقبل لحساب المجموعة الخامسة التي تضم الاردن، ماليزيا، جزر ماريانا وفيتنام( الدولة المستضيفة)، فيما جاء منتخب الامارات بالمجموعة الثالثة مع منتخبات اوزبكستان، قيرغستان، جوام والمالديف، ويتأهل أول كل مجموعة، يضاف إليها افضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في المجموعات الأربع إلى الدور الثاني الذي ستقام تصفياته خلال الفترة من 22 الى 30 نيسان 2019.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: