?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

فوزان للحرس والوسطى بالدوري العسكري

عمّان ــ صوت المواطن ــ حقق فريقا لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء الحرس الملكي الخاص والمنطقة العسكرية الوسطى فوزين الاربعاء في اطار منافسات دوري القوات المسلحة لكرة القدم.

وحقق فريق الحرس الملكي الفوز على فريق المنطقة العسكرية الشمالية بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، فيما فاز فريق المنطقة العسكرية الوسطى على فريق المنطقة العسكرية الشرقية بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي اقيم على ملعب جرش.

وبهذه النتائج ارتفعت وتيرة المنافسة على لقب الدوري العسكري، لا سيما بين فرق سلاح المدفعية كمرشح أول وفريقي الحرس الملكي والمنطقة الشمالية، علما أن فريق المدفعية تنتظره مباراة قوية يوم غد امام فريق سلاح الجو.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: