?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

احباط تهريب 4ر1 مليون حبة مخدرة .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ أحبطت ادارة مكافحة المخدرات تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة خلال مداهمة نفذتها وألقت القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم مليون واربعمائة الف حبة مخدرة.

وقال مصدر امني ان فريقا تحقيقا من ادارة مكافحة المخدرات باشر منذ ايام بمتابعة معلومات حول حيازة احد الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة لكميات كبيرة من تلك المواد ومباشرة تحضيرها تمهيدا لتهريبها خارج المملكة.

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات تم تحديد مكان تخزين تلك المواد المخدرة في احد المنازل في البادية الوسطى، وجرى وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة المنزل، وألقي القبض على المشتبه به الرئيس وثلاثة اشخاص آخرين كانوا برفقته.

واشار الى انه وبتفتيش المنزل عثر على مليون واربعمائة الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و8000 حبة من الحبوب المخدرة المتنوعة اخفيت داخل جسم احدى المركبات تمهيدا لتهريبها بواسطتها، اضافة لضبط كميات متفرقة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع وسلاح ناري اوتوماتيكي.

وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: