?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

وفاتين و12 إصابة نتيجة حوادث سير في بيرين والكرك وجرش

الزرقاء ــ الكرك ــ جرش ــ أصيب، ستة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة، إثر حادث تصادم وقع الأربعاء بين مركبتين في قضاء بيرين بالزرقاء.

وبين مصدر بالدفاع المدني، أن كوادر الدفاع المدني قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأمير فيصل في الرصيفة، مشيرا إلى أن الحالة العامة للمصابين متوسطة.

كما توفي شاب عشريني، الأربعاء، إثر حادث سير في منطقة الوسية شمالي الكرك.

وتم إخلاء جثة المتوفى إلى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك؛ حيث كلف المدعي العام ابراهيم الطراونة، مدير المركز الدكتور حسن الهواري بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة.

وبين الدكتور الهواري أن الوفاة نجمت عن نزف دموي حاد جراء إصابات بليغة في العديد من مناطق الجسم.

كما توفي شخص وأصيب ستة آخرون بكسور وجروح ورضوض مختلفة اثر حادث تصادم وقع عصر الاربعاء، بين مركبتين بمنطقة مثلث سوف/ باتجاه ساكب في جرش.

وقال المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني، ان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش عملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم، وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري, ووصفت حالة المصابين العامة بالمتوسطة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: