?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

نعي حاجة فاضلة في "ملكا"

عمّان ــ صوت المواطن ــ تنعى عشيرتا الملكاوي في بلدة "ملكا" وأبو العسل في بلدة "سحم الكفارات" المغفور لها بإذن الله الحاجة:

إنديّا محمود أحمد أبو العسل / أم محمّد

زوجة النقيب المتقاعد صالح عبدالله العادي الملكاوي أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في الزرقاء

ووالدة كل من المستشار والصحفي محمد الملكاوي (وكالة الأنباء الأردنية) ووجه الخير أحمد وعبدالله مدير مكتب مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية؛ والواعظة آمنة / نائب رئيس لجنة الزكاة في الزرقاء؛ وفاطمة وخديجة ومريم وعائشة وتمام وفيروز.

التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز (83) عاماً؛ وسيتم تشييع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الخميس الموافق 12/7/2018 من مسجد بلدة ملكا الكبير (مسجد عبدالقادر الكيلاني) إلى مقبرة بلدة ملكا.

تُقبل التعازي للرجال والنساء في بلدة ملكا لمدة (3) أيام (الخميس والجمعة والسبت).

و تقبل التعازي يوم الأحد فقط في الزرقاء / الغويرية - ديوان الملكاوية - شارع الأردن - قرب المدخل الرئيسي لمسجد علي بن أبي طالب (للرجال والنساء بنفس مقر الديوان).

إنّا لله وإنّا إليه راجعون





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: