?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

كشف ملابسات مقتل مواطن في الكرك.. و القبض على 5 أشخاص سرقوا 370 الف دينار ومصاغ ذهبي من منزل

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف فريق تحقيقي من البحث الجنائي ومديرية شرطة الكرك ملابسات مقتل احد المواطنين في محافظة الكرك خلال 24 ساعة والقبض على الفاعل.

وقال مصدر امني انه وبتاريخ 10 تموز الحالي عثر بمنطقة خالية من السكان في محافظة الكرك على جثة مجهولة مضى على وفاتها عدة أيام، حيث جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي، الذي اكد تعرض المتوفي للطعن بأداة حادة أدت لوفاته وتم تشكيل فريق تحقيقي من البحث الجنائي ومديرية شرطة الكرك للتحقيق في القضية.

وأضاف المصدر أن فريق التحقيق تمكن من تحديد هوية المغدور وبمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات وباقل من 24 ساعة تم تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بطعن المغدور اثر خلاف حصل فيما بينهما وجرى توديع القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

 في سياق اخر القي البحث الجنائي القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة قاصة حديدية بداخلها 370 ألف دينار ومصاغ ذهبي قدر قيمته ب 30 ألف دينار من احد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة عمان.

وقال مصدر امني أن شخصا تقدم قبل أيام بشكوى بتعرض منزله للسرقة بعد دخول مجهولين أليه وسرقة قاصة حديدية من داخله تحتوي على مبلغ مالي يقدر ب 370 ألف دينار أردني ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب 30 ألف دينار أردني .

وأضاف انه تم تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة وتمكنوا من خلال التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة أشخاص يشتبه بارتكابهم للسرقة والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمة أماكن تواجدهم وضبط بحوزتهم أجزاء كبيرة من المسروقات وجرى تسليمهم للقضاء.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: