?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

كشف ملابسات مقتل مواطن في الكرك.. و القبض على 5 أشخاص سرقوا 370 الف دينار ومصاغ ذهبي من منزل

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف فريق تحقيقي من البحث الجنائي ومديرية شرطة الكرك ملابسات مقتل احد المواطنين في محافظة الكرك خلال 24 ساعة والقبض على الفاعل.

وقال مصدر امني انه وبتاريخ 10 تموز الحالي عثر بمنطقة خالية من السكان في محافظة الكرك على جثة مجهولة مضى على وفاتها عدة أيام، حيث جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي، الذي اكد تعرض المتوفي للطعن بأداة حادة أدت لوفاته وتم تشكيل فريق تحقيقي من البحث الجنائي ومديرية شرطة الكرك للتحقيق في القضية.

وأضاف المصدر أن فريق التحقيق تمكن من تحديد هوية المغدور وبمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات وباقل من 24 ساعة تم تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بطعن المغدور اثر خلاف حصل فيما بينهما وجرى توديع القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

 في سياق اخر القي البحث الجنائي القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة قاصة حديدية بداخلها 370 ألف دينار ومصاغ ذهبي قدر قيمته ب 30 ألف دينار من احد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة عمان.

وقال مصدر امني أن شخصا تقدم قبل أيام بشكوى بتعرض منزله للسرقة بعد دخول مجهولين أليه وسرقة قاصة حديدية من داخله تحتوي على مبلغ مالي يقدر ب 370 ألف دينار أردني ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب 30 ألف دينار أردني .

وأضاف انه تم تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة وتمكنوا من خلال التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة أشخاص يشتبه بارتكابهم للسرقة والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمة أماكن تواجدهم وضبط بحوزتهم أجزاء كبيرة من المسروقات وجرى تسليمهم للقضاء.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: