?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

إخلاء 22 شخصا من عمارة بالغويرية حفاظا على سلامتهم

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ أخلت كوادر الدفاع المدني في الزرقاء القاطنين في عمارة في منطقة الغويرية والبالغ عددهم 22 شخصا حفاظا على سلامة سكانها بسبب وجود تشققات بالجدران والسقف وظهور حديد التسليح ما يشكل خطورة على القاطنين .

وبين مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد عبدالهادي الصرايرة أن سكان العمارة تقدموا بطلب كشف على المنزل، وبعد الكشف عليه تبين أن فيه تشققات وتصدعات واضحة تستدعي إخلاءه.

وأكد أن القاطنين لن يتمكنوا من العودة إلى العمارة إلا بعد التثبت من صلاحية وسلامة المنزل من قبل اللجان الفنية المختصة، مشيرا الى أن هناك لجنة مشكلة من قبل جهات فنية وهندسية خبيرة بمجال الكشف على المباني القديمة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: