?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة      

إخلاء 22 شخصا من عمارة بالغويرية حفاظا على سلامتهم

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ أخلت كوادر الدفاع المدني في الزرقاء القاطنين في عمارة في منطقة الغويرية والبالغ عددهم 22 شخصا حفاظا على سلامة سكانها بسبب وجود تشققات بالجدران والسقف وظهور حديد التسليح ما يشكل خطورة على القاطنين .

وبين مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد عبدالهادي الصرايرة أن سكان العمارة تقدموا بطلب كشف على المنزل، وبعد الكشف عليه تبين أن فيه تشققات وتصدعات واضحة تستدعي إخلاءه.

وأكد أن القاطنين لن يتمكنوا من العودة إلى العمارة إلا بعد التثبت من صلاحية وسلامة المنزل من قبل اللجان الفنية المختصة، مشيرا الى أن هناك لجنة مشكلة من قبل جهات فنية وهندسية خبيرة بمجال الكشف على المباني القديمة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: