?
 الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ      

4 لاعبين اردنيين يشاركون في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو في موسكو

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى اتحاد التايكواندو الخميس، تأكيدا من الاتحاد الدولي للعبة،يقضي بمشاركة اربعة لاعبين اردنيين في بطولة الجائزة الكبرى"جراند بري" التي تنطلق منافساتها الشهر المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

وأكد الاتحاد الدولي مشاركة لاعبينا أحمد أبو غوش وصالح الشرباتي وجوليانا الصادق و حمزة قطان في بطولة الجائزة الكبرى التي تتسم بالاثارة والندية.

وتعتبر بطولة الجائزة الكبرى من اقوى بطولات العالم في التايكوندو وتقام خمسة مرات سنويا وتمنح الفائز فيها بالميدالية الذهبية 40 نقطة وفي الفضية 24 نقطة وفي الميدالية البرونزية 14,4 نقطة .

وسيلعب في اليوم الأول للبطولة كل من احمد ابوغوش و جوليانا الصادق و حمزة قطان و في اليوم الثالث اللاعب صالح الشرباتي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: