?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

4 لاعبين اردنيين يشاركون في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو في موسكو

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى اتحاد التايكواندو الخميس، تأكيدا من الاتحاد الدولي للعبة،يقضي بمشاركة اربعة لاعبين اردنيين في بطولة الجائزة الكبرى"جراند بري" التي تنطلق منافساتها الشهر المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

وأكد الاتحاد الدولي مشاركة لاعبينا أحمد أبو غوش وصالح الشرباتي وجوليانا الصادق و حمزة قطان في بطولة الجائزة الكبرى التي تتسم بالاثارة والندية.

وتعتبر بطولة الجائزة الكبرى من اقوى بطولات العالم في التايكوندو وتقام خمسة مرات سنويا وتمنح الفائز فيها بالميدالية الذهبية 40 نقطة وفي الفضية 24 نقطة وفي الميدالية البرونزية 14,4 نقطة .

وسيلعب في اليوم الأول للبطولة كل من احمد ابوغوش و جوليانا الصادق و حمزة قطان و في اليوم الثالث اللاعب صالح الشرباتي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: