?
 لقاء أردني قطري عاجل في الدوحة لبحث توجيه الأمير       كيان مصرفي خليجي جديد بـ90 مليار دولار       انطلاق عملية عسكرية بمديرية شدا خامس مديرية بصعدة اليمنية        مفاوضات أمريكية ــ تركية لعقد صفقة أسلحة        إصابة 22 إثر سقوط حمم بركانية على سفينة سياحية في هاواي       الإمارات تعلن عن مشروع جديد يعد الأول من نوعه في العالم       حالة الطقس اليوم الثلاثاء الى الخميس : اجواء صيفية عادية       

4 لاعبين اردنيين يشاركون في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو في موسكو

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى اتحاد التايكواندو الخميس، تأكيدا من الاتحاد الدولي للعبة،يقضي بمشاركة اربعة لاعبين اردنيين في بطولة الجائزة الكبرى"جراند بري" التي تنطلق منافساتها الشهر المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

وأكد الاتحاد الدولي مشاركة لاعبينا أحمد أبو غوش وصالح الشرباتي وجوليانا الصادق و حمزة قطان في بطولة الجائزة الكبرى التي تتسم بالاثارة والندية.

وتعتبر بطولة الجائزة الكبرى من اقوى بطولات العالم في التايكوندو وتقام خمسة مرات سنويا وتمنح الفائز فيها بالميدالية الذهبية 40 نقطة وفي الفضية 24 نقطة وفي الميدالية البرونزية 14,4 نقطة .

وسيلعب في اليوم الأول للبطولة كل من احمد ابوغوش و جوليانا الصادق و حمزة قطان و في اليوم الثالث اللاعب صالح الشرباتي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: