?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      
 طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة      

"الناتو" يؤكد أهمية الاحتفاظ بشراكته مع الأردن

بروكسل ــ صوت المواطن ــ قال مسؤول رفيع في حلف شمال الأطلسي "الناتو"، "إننا نفخر بأن يكون الأردن شريكًا للحلف"، مؤكدًا أهمية "الإحتفاظ بالأردن كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة".

وأشار على هامش اجتماعات "قمة الناتو"، المنعقدة في المقر الجديد للحلف بالعاصمة البلجيكية بروكسل، إلى أن "الأردن شريك له وضع فريد من نوعه في المنطقة".

في حين قال مسؤول آخر في المستوى ذاته، إن الأردن يُعد "المصب الأساسي لعمل (الحلف) المتعلق في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأقرت "قمة الناتو"، التي تواصل أعمالها، الخميس، حزمة دعم جديدة لعدد من الدول العربي، وعلى رأسها الأردن، من خلال التدريبات العسكرية والأمن السيبراني وأمن الحدود وإزالة الألغام، بهدف مواجهة التحديات الأمنية ومكافحة الإرهاب.

وتشارك في أعمال القمة الـ29 للحلف، إلى جانب الـ29 دولة الأعضاء في الحلف، 20 دولة شريكة للحلف في مختلف مناطق العالم من بينها الأردن، وممثلون خمس عن الأمم المتحدة، الإتحاد الأوروبي، البنك الدولي، والجمعية البرلمانية للحلف.(بترا) 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: