?
 الحاج جمال عبدالرحمن خنفر في ذمة الله       ابو السيد : مسرحية مفبركة تريد زعزعة امن الوطن       شجب واستنكار لمن يهددون امن واستقرار الوطن       الحكومة : توجيه النيابة العامة السعودية التهم للموقوفين بمقتل خاشقجي خطوة هامة لتحقيق العدالة       الأمن:عدم صدق ادعاء قنديل باختطافه والاعتداء عليه       وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      
 إرادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله      

"الناتو" يؤكد أهمية الاحتفاظ بشراكته مع الأردن

بروكسل ــ صوت المواطن ــ قال مسؤول رفيع في حلف شمال الأطلسي "الناتو"، "إننا نفخر بأن يكون الأردن شريكًا للحلف"، مؤكدًا أهمية "الإحتفاظ بالأردن كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة".

وأشار على هامش اجتماعات "قمة الناتو"، المنعقدة في المقر الجديد للحلف بالعاصمة البلجيكية بروكسل، إلى أن "الأردن شريك له وضع فريد من نوعه في المنطقة".

في حين قال مسؤول آخر في المستوى ذاته، إن الأردن يُعد "المصب الأساسي لعمل (الحلف) المتعلق في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأقرت "قمة الناتو"، التي تواصل أعمالها، الخميس، حزمة دعم جديدة لعدد من الدول العربي، وعلى رأسها الأردن، من خلال التدريبات العسكرية والأمن السيبراني وأمن الحدود وإزالة الألغام، بهدف مواجهة التحديات الأمنية ومكافحة الإرهاب.

وتشارك في أعمال القمة الـ29 للحلف، إلى جانب الـ29 دولة الأعضاء في الحلف، 20 دولة شريكة للحلف في مختلف مناطق العالم من بينها الأردن، وممثلون خمس عن الأمم المتحدة، الإتحاد الأوروبي، البنك الدولي، والجمعية البرلمانية للحلف.(بترا) 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: