?
 لقاء أردني قطري عاجل في الدوحة لبحث توجيه الأمير       كيان مصرفي خليجي جديد بـ90 مليار دولار       انطلاق عملية عسكرية بمديرية شدا خامس مديرية بصعدة اليمنية        مفاوضات أمريكية ــ تركية لعقد صفقة أسلحة        إصابة 22 إثر سقوط حمم بركانية على سفينة سياحية في هاواي       الإمارات تعلن عن مشروع جديد يعد الأول من نوعه في العالم       حالة الطقس اليوم الثلاثاء الى الخميس : اجواء صيفية عادية       

الحكومة تتابع حالة الطفلة جودي وتوفر لها العلاج

عمّان ــ صوت المواطن ــ استجاب دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء لنداء تمّ تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من ذوي الطفلة جودي يناشدون المساعدة في علاجها .

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ان الدكتور الرزاز اوعز الى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب باتخاذ الاجراءات والترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة جودي بأسرع وقت ممكن .

واضاف ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي .

واشار الى انه على ضوء توفر الامكانات في هذه المؤسسات الطبية المرموقة فإن الحكومة تتكفل بنفقات علاج الطفلة في أي من هذه المستشفيات.

وطلبت الوزارة من ذوي الطفلة جودي مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لغايات علاج الطفلة.

ويذكر ان الطفلة جودي البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انجراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدنية في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: