?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الكونغرس: جماعة الإخوان تهدد الأمن القومي الأميركي

واشنطن ــ صوت المواطن ــ قالت لجنة الأمن القومي في الكونغرس الأميركي، إن جماعة "الإخوان" تشكل تهديداً للأمن القومي الأميركي.

وذكرت خلال جلسة استماع، الأربعاء، أن الجماعة تبنت الإرهاب نهجاً لها.

وأوضح عضو اللجنة، رون ديسانتيس، والذي ترأس الجلسة أن "الإخوان" هي "منظمة مسلحة لها جماعات تتبعها في 70 دولة"، مضيفاً أن بعض هذه الجماعات تصنفها الولايات المتحدة على أنها إرهابية.

وأشار النائب الجمهوري إلى أنه "من الواضح أن جماعة الإخوان تشكل تهديداً جدياً للأمن القومي للولايات المتحدة ومصالحها. هناك حاجة لبحث الطريقة المثلى لمواجهة هذا التهديد، لكن تجاهله ليس مقبولاً".

إلى ذلك، قال الدكتور هيليل فرادكين، وهو زميل بارز في معهد هدسون "إن جماعة الإخوان بالتأكيد تسعى لأن تكون عالمية، وهي تقصد أن تشكل تهديداً"، حسب صحيفة "واشنطن تايمز".

ووفق الصحيفة ذاتها، فإن ثلاثة خبراء حثوا الكونغرس على تصنيف جماعة الإخوان كجماعة إرهابية في الوقت الذي تشكل فيه تهديداً عالمياً كبيراً.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: